الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
القوة الأمنية المشتركة تداهم أحد أوكار المجموعات الخارجة عن القانون
وزارة الموارد المائية تقيم مؤتمرها الوطني تحت شعار امكانيات وآفاق
مشروع تطوير استراتيجية ليبيا الالكترونية
استعراض ومناقشة أهم المشاكل التي تواجه وزارة الإسكان والمرافق
اعتقال احمد قداف الدم بمصر
تبون : لا حل في ليبيا إلا بالرجوع الى الشعب الليبي لاختيار من يريد وإعطاء الشرعية لمن يري
الرئيس الجزائري يستقبل رئيس المجلس الرئاسي
اللافي : عازمون على استكمال مسار المصالحة الوطنية باعتبارها طريق نجاح أي حل سياسي في البلاد
المؤتمر الوطني العام يصدر قانون علاوة العائلة لكل ليبي
مجلس الوزراء يدرس زيادة المرتبات في ليبيا
الاحتفال بتخريج الدفعة الاولى للواء الثالث مشاة التابع للجيش الليبي
ليبيا
الخميس، 28 فيراير 2013
 
تخريج الدفعة الاولى للواء الثالث مشاة التابع للجيش الليبي
تخريج الدفعة الاولى للواء الثالث مشاة التابع للجيش الليبي
  

احتفل بطرابلس صباح الاربعاء بتخريج الدفعة الاولى للواء الثالث مشاة التابع للجيش الليبي والتى تضم (150) ثائرا من الثوار الخريجين الجدد ليندمجوا مع الثوارالعسكريين القدامى من بين ( 3500 ) ثائر سيتم دمجهم في وزارة الدفاع بالجيش الليبي حتى يحموا ليبيا ويبدأ ولائهم للوطن وذلك ابتهاجا بالذكرى الثانية لثورة السابع عشر من فبراير المجيدة . وحضر حفل التخرج وزيرالدفاع في الحكومة المؤقتة السيد " محمد البرغثى " ، ورئيس الأركان العامة اللواء ركن " يوسف المنقوش" وأمرى اللواء الثالث مشاة ، ومنطقة طرابلس العسكرية ، وعدد من ضباط الجيش الليبي ، وأسر وأهالي الخريجين. وهناء وزير الدفاع خريجى هذه الدفعة من ابناء ليبيا الثوار الذين بدأو يلتحقون بالجيش الليبي الفتي الجيش الوطنى القوي بالذكرى الثانية لثورة السابع عشر من فبراير المجيدة. واكد في كلمته بالمناسبة ان وزارة الدفاع تعمل وبكل جهد من اجل بناء الجيش الوطنى القوي رغم كل المعوقات التى تواجهه.. مبينا ان بناء الجيش هو مطلب كل الشعب الليبي لردع اى خطر يداهم بلادنا الحبيبة . من جانبه اكد رئيس الاركان العامة للجيش الليبي اللواء ركن" يوسف المنقوس" عن شكره واعتزازه بانضمام دفعة جديدة من ثوارنا البواسل الى وحدات جيشنا الليبي الفتي لكي نبني لبنة اخرى في اتجاه بناء وتفعيل الدولة دولة القانون والدستور وبناء مؤسساتها والتي على راسها مؤسسة الجيش الليبي. وعبّر في كلمته بالمناسبة عن تقديره العالي لقادة مؤسسات التدريب لما قدموه من دعم لمتطلبات العملية التعليمية . كما توجه بالشكرإلى ضباط وضباط الصف ، والمعلمين الذين عملوا وبدلوا مزيد من الجهد لتخريج هذه الدفعة وتدريب باقي وحدات هذا اللواء حتى يكونوا قادرين على تنفيد المهام الملقاة على عاتقهم لإمداد الوطن بأجيال تلوالأجيال. وحيا في هذه الكلمة الثوار البواسل الذين انضموا في صفوف الجيش الليبي بعد اعادة بنائه على عقيدة جديدة الولاء فيها لله والوطن لحماية الارض والعرض والدستور . وبين ان الجيش الليبي عماده هؤلاء الثوار الشرفاء المخلصين الذين يبدلون الغالي والنفيس في سبيل حماية هذا الوطن ويعملون على بناء هذه المؤسسة العسكرية التي ستقوم على حماية الوطن والدستور. من جهته ترحم أمر اللواء الثالث مشاة التابع للجيش الليبي العقيد " أنيس علي الساحلي " على أرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن .. متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين ، وعودة المفقودين إلى أسرهم وذويهم . وأكد في كلمته بالمناسبة ، على أهمية تخريج مثل هذه الدفعات في بناء نواة الجيش الليبي الوطني ، وحماية أمن الوطن واستقراره . وقال( نغتنم هذه الفرصة لنكرم بعض شهدائنا الأبرار من العسكريين , والمدنيين , الذين إلتحقوا فرادى بالجيش الليبي , وأشرف على تدريبهم ضباط , وضباط صف , ثواراً شرفاء وهبوا أنفسهم الزكية الطاهرة لهذا الوطن الحبيب) . وقدمت خلال هذا الاحتفال الشهائد التقديرية على أوائل الخريجين. 

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
الدبيبة يؤكد التزام حكومته بصرف منحة مالية للطلبة الليبيين
مجلس القضاء ومفوضية الانتخابات يتفقان على تنظيم مؤتمر تحت عنوان ( نحو إرساء بنية قانونية راسخة لفض المنازعات الانتخابية )
الباعور يبحث مع السفير الايطالي عددا من الملفات في المجالات السياسية والاقتصادية
رئاسة الأركان تناقش المواضيع المتعلقة بتنظيم العمل الإداري بالمؤسسة العسكرية
برنت يناقش في تونس مع عادل جمعة وإبراهيم الدبيبة الأزمة المستمرة حول مصرف ليبيا المركزي
الدبيبة يحضر حفل تخريج الدفعة الرابعة لجهاز دعم مديريات الأمن بالمناطق التابع لوزارة الداخلية
المرأة والطفل سياحة ثقافة علوم وتقنية تعليم رياضة صحة اقتصاد سياسة العالم الوطن العربي ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على تويتر آخر أخبار الوطنية على انستجرام آخر أخبار الشبكة على يوتيوب أخبار الشبكة على تيكتوك
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
شبكة إذاعة وتلفزيون ليبيا الوطنية - © 2024